شركة كشف تسربات المياه بجازان

شركة كشف تسربات المياه بجازان

شركة كشف تسربات المياه بجازان

تعد تسربات المياه من المشاكل المقلقة والمحيرة جداً لأي أسرة

يصاب منزلها بهذه المشكلة ؛ لما تسبب فيها تسربات المياه من

خطورة كبيرة على المنزل وعلى المكان المصاب بالتسريب ؛

وهذه المشكلة ليست بالمشكلة السهلة والبسيطة ؛ ولكنها

تحتاج إلى المتخصصين لكشف أماكن التسرب بواسطة الأجهزة

المخصصة لكشف التسربات ؛ من اجل عدم التوسع في التكسير

بدون داعي في أماكن ليس بها تسربات من اجل علاج مشكلة

تسربات المياه ؛

فمن الضروري فور الشعور بالتسريب الإسراع بالإتصال

بـ شركة تسربات المياه بجازان المتخصصة في كشف تسربات

المياه من اجل عدم تضخم المشكلة والأضرار التي تنتج عن

تسريبات المياه وقد تؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة

والفيروسات والأمراض.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فارس الرياض من اقوى وأمهر

شركات كشف تسربات المياه حيث تمتلك مهندسين متخصصين

وعمال وفنيين ذو خبرة ومهارة عالية في مجال كشف التسربات

التسرب المائي خطر كبير جداً على حياة الانسان أيضا على

المباني لأنه يسبب انهيار المباني وأيضا يؤدي لوجود تصدعات

وتشققات وبقع ورطوبة وينتج عن كل ذلك الكثير من المخاطر والأضرار التي تصيب الانسان والحل الأفضل للتخلص من المشاكل يكون الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بجازان لأنها واحدة من أفضل الشركات والتي تقدم جميع خدماتها بمنتهى الحرفية والدقة والجودة فتعامل مع شركتنا بدون أن تشعر بالقلق او تشعر بالخوف فهي الأفضل بشكل دائم ويشهد عملائها لما تقوم بتقديمه من خدمات والآن تواصل فورا ولا تتردد عميلنا الكريم فنحن الأكفأ بالمجال .

شركة كشف تسربات المياه بجازان
شركة كشف تسربات المياه بجازان

أجهزة كشف تسربات المياه

  1. تعتمد الشركة على الأجهزة الالكترونية منها أجهزة الايكوفون المتميزة ؛ هذا الجهاز يتميز بالدقة البالغة في إتمام أعمال كشف التسربات في كل مكان ؛ سواء فى المطابخ أو الحمامات أو غيرها من أماكن التسربات المختلفة.
  2. ثم تتخصص شركتنا في الاعتماد على أجهزة حديثة تسمى بأجهزة التحسس الأرضية ؛ تلك الأجهزة تساعد على وصول إلى أماكن التسربات الغير واضحة أو مسموعة للأذن البشرية ؛ لذلك يتم الاعتماد على أجهزة تحسس أرضية متميزة من أجل الكشف عن أماكن التسربات ومعالجتها سريعاً.
  3. تستخدم شركتنا جهاز الحقل الكهرومغناطيسي الذى يتم استخدامه من خلال ارسال موجات كهرومغناطيسية ؛ لانابيب المياه ويحتوى على قطع لاسلكية لكشف تسرب المياه.
  4. كما تستعين بجهاز قياسات الضغط الذى يتم استخدامه من خلال توليد ضغط انابيب بالمياه ؛ فعند وجود تسرب في المياه يتحرك مؤشر الضغط.
  5.  جهاز الميكرفون الأرضي الذي يستخدم لسماع صوت تسرب المياه من خلال الميكرفون الارضى

أضرار تسربات المياه 

تسربات المياه لها اضرار جسيمة على البينان مثل :-

  1.  تتسبب في انهياره أو انتشار السوس فى الأخشاب وانتشار الحشرات فى البنيان كلة بسبب الرطوبة التي تسببها التسربات. فعليك الاستعانه بأفضل شركة كشف تسربات المياه بجازان لنقدم لك الحل وتحافظ على منشأتك من اخطار التسريبات .
  2. زيادة هائلة في فواتير المياه،
  3. جميع التسريبات المختلفة للسقف يمكن أن تؤدي إلى العديد من الأشياء الكارثية مثل الهدم وتدمير الجدران التي تغمرها المياه وتضعف.
  4. تسربات المجاري تسبب روائح كريهة بالإضافة إلى انتشار الحشرات الضارة.وتسربات في مواسير المياه.

شركة فارس الرياض بفضل الله حققت في مجال كشف التسربات المركز الاول فهى فى صدارة الشركات لانها لديها اسطول من العمالة فى كل انحاء المملكة يعمل معها منذ عشرات السنون وليس مؤجر خبرته الكبيرة والأمانة التي يتصف بها والدقة جعلت شركتنا فى الصدارة دائما.

علامات تشير لوجود تسربات المياه 

  • وجود نشع في الحوائط او الارضيات والاسقف ؛ وقد يكون بسبب كسر في المواسير من الجار ؛ أو من الخارج او من الداخل ويكون باللون الاصفر .
  • كما يظهر اللون الاسود بين فواصل السيراميك في بقعة محددة علي الحائط ، بسبب انتشار الرطوبة فى المكان التى تظهر نتيجة تسريبات المياة .
  • ظهور روائح كريهة ظاهرة وملفتة .
  • اكتشاف ارتفاع في فاتورة المياه .
  • حدوث اصوات غريبة تصدر من داخل الحوائط .
  • كما ان يظهر وجود انتفاخ في جزء من الحوائط او الارضيات
شركة كشف تسربات المياه بجازان
شركة كشف تسربات المياه بجازان

مميزات شركة كشف تسربات المياه بجازان

  1. الشركة تستطيع اكتشاف العيوب ومواقع التسرب ؛ باستخدام أحدث أجهزة الكشف عن التسرب وإصلاح العيوب في أسرع وقت ممكن.لأنها تمتلك فنيين  محترفين لديهم من الخبرة في هذا المجال سنوات طويلة ؛ تمكنهم بسهولة التعرف على جميع أنواع التسربات وأنابيب المياه.
  2. اعمال العزل جزء لا يتجزأ من كشف التسربات ؛ حتي اذا حدث وتسرب مياه مرة اخري فالعزل سوف يحمي حوائط المنزل والاسقف ؛ لذلك تقدم الشركة اعمال عزل الاسطح والخزانات وعزل المسابح وعزل المطابخ وعزل الحمامات.
  3. تستخدم شركتنا مواسير الفخار وهي من افضل واصلب المواسير ؛ لأنها لا تتأكل ولا تتضرر من ضغط المياه او من اي عامل خارجي قد يؤدي الي حدوث ثقوب بها اوكسور ؛ كما تعمل علي تغيير المحابس والوصلات اذا تم اكتشاف أي تلف بها بأنواع افضل منها حتي لا تتعرض الي تسرب مرة اخري.
  4. كشف تسربات المياه والنشع دون تكسير و حدوث اتلاف او ضرر يلحق بالحائط وجدران وارضيات المنزل.
  5.  توفر الشركة أسطول كامل من العمالة من المهندسين ؛ معدة ومدربة من قبل خبراء متميزين في مجال كشف التسربات.
  6. ضمان  3سنوات لكسب ثقة العملاء وضمان استمرارية طلب الخدمة والتواصل بينهم مدى الحياة.
أرخص شركة كشف تسربات المياه بجازان

استعان بنا كل سكان مدينة جازان وما يجاورها لأننا نتصف بالمصداقية ؛ لسنا كباقى الشركات التى انتشرت بالاونة الاخيرة التى تهدف فقط لجمع الاموال بطرق مشروعة او غيرها؛ شركة كشف تسربات المياه بجازان لدينا احدث معدات تستخدم لكشف التسربات ؛ ولدينا فريق عمل مدرب وواعى وعلى علم تام بما يفعل ؛ لذا استمتعنا بسمعة جيدة بين شركات كشف التسربات بمدينة جازان ؛ لأننا نقدم ارخص اسعار ليس لأننا اقل من الشركات الاخرى ، لكن لاننا نرضى بالقليل مع راحة عملاؤنا ورضاهم وهدفنا الاول هو اتقان العمل وتقديم افضل خدمة للجميع ؛ تسربات المواسير تهدد الجدران وتقلل من العمر الإفتراضي للمبنى ؛ لذا نقوم بالكشف عن التسريب وتحديد مكانة وحل المشكلة نهائيا ، لدينا كافة مواد اللحام التى تناسب كل انواع المواسير .

شركة كشف تسربات المياه بجازان
شركة كشف تسربات المياه بجازان

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب